by user

Share

إعداد user

شاركها مع أصدقائك

عروض مختبرات دلتا في اليوم الوطني
تحتفل المملكة العربية السعودية بيومها الوطني في 23 سبتمبر من كل عام، وهو اليوم الذي تحول فيه اسم الدولة من مملكة الحجاز إلى المملكة العربية السعودية بموجب المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716. ويأتي اليوم الوطني 93 هذا العام في السبت 23 من الشهر الجاري، تحت شعار نحلم ونحقق، وهو الشعار الرسمي لليوم الوطني لعام 2023. وتقوم معظم الشركات وعلى مختلف قطاعاتها وتخصصاتها بتقديم أفضل عروضها خلال العام بالتزامن مع اليوم الوطني في البلاد. وكعادتها تشارك مختبرات دلتا الطبية الاحتفال هذا العام باليوم الوطني 93، وعدا عن مشاركتها شعار الحملة وتصميمه الخاص على موقعها الالكتروني:
عروض مختبرات دلتا في اليوم الوطني السعودي

عروض مختبرات دلتا في اليوم الوطني

تشارك مختبرات دلتا شعب المملكة العربية السعودية احتفاله بيومه الوطني وتقدم له مجموعة من العروض الرائعة التي تنقسم على الشكل التالي:

1- عروض الباقة الشاملة:

  • وتشمل هذه الباقة: وظائف الكلى، الغدة الدرقية والنخامية، وظائف الكبد والمرارة، قوة العظام والعضلات، فحص السكر والدهون، مؤشرات الالتهابات، الأملاح والمعادن، الهرمونات، دلالات الأنيميا وفقر الدم، ومستوى الفيتامينات.
وتتضمن هذه الباقة 39 تحليل طبي أبرزها: (الكوليسترول، الدهون الثلاثية، الكرياتينين، البوتاسيوم، انزيم ناقل أمين الألانين، انزيم ناقل أمين الأسبيرات، الزلال، الحديد، الصوديوم، الكالسيوم، السكر، الكلورايد، اليوريا، الجلوبيولين، والفسفور، وغيرها)، وذلك بتكلفة 393 ريال فقط.
عروض اليوم الوطني من مختبرات دلتا

2- عروض تأسيس مختبرات دلتا:

  • وتشمل فيتامين د، فيتامين ب12، السكر التراكمي، الغدة الدرقية، مخزون الحديد.
وتتضمن أكثر من 25 فحص وتحليل، منها: (فيتامين د، فيتامين ب12، السكر التراكمي، الحديد، الغدة الدرقية، هرمون الحليب، هرمون التيستيرون الكلي، صورة الدم ، فيتامين دال، حمض الفوليك) بالإضافة إلى (الدهون الثلاثية، النقرس، الكلوريد، إنزيم الكبد، الفوسفور، المغنيسيوم، صورة الدم، الكالسيوم، وغيرها) وذلك بتكلفة 25 ريال فقط للتحليل الواحد.
عروض مختبرات دلتا في اليوم الوطني 93

3- عروض فحص عدم تحمل الطعام:

  • هذه الباقة مخصصة لمن يعانون من القولون العصبي أو الصداع المتكرر أو مشاكل البشرة مع فحص عدم تحمل الطعام.
وتساعد على اكتشاف أنواع الأطعمة التي لا تناسب صحة المريض وتسبب له أعراض القولون وآلام المفاصل وغيرها من خلال عينة دم لأكثر من 220 نوع طعام. و توفر مختبرات دلتا خطة غذائية تتناسب مع احتياجات كل شخص، وبحسب نتيجة التقرير الخاص به، والتي تساعده في اختيار بدائل للأغذية التي يجب عليه التوقف عن تناولها. كما يمكنك للمريض طلب استشارة طبية، لتساعده في فهم النتيجة بشكل أفضل. وتكلفة هذه الباقة 993 ريال عوضاً عن 2400 ريال سابقاً.

4- عروض فحص الحساسية:

وتشمل احمرار وحكة العين، حكة الجلد، ضيق التنفس، إسهال وغثيان، والكحة. وتساعد هذه الباقة على معرفة جميع مسببات الحساسية التنفسية والغذائية، كمّاً ونوعاً وبعينة دم واحدة، وبنتيجة عالية الدقة وذلك مع فحص الحساسية ALEX2 لأكثر من 295 مسبب. وما يميز هذا الفحص عن باقي فحوصات الحساسية، أنه يشمل جميع مسببات الحساسية الهوائية أو الغذائية أو سم الحشرات ويحتوي على تقنية CCD-inhibition والتي تجنب النتائج الإيجابية الخاطئة. إضافة إلى أن التقرير متوفر باللغتين العربية والإنجليزية موضحا النتيجة بشكل كامل ومفصل عن كل مسبب للحساسية بالإضافة إلى أن التقرير يحتوي على نتيجة الاجسام المناعية IgE الإجمالية والمحددة في نفس الوقت. تكلفة هذه الباقة 993 ريال بدلاً عن 1750 ريال.  
باقة فحص الحساسية إحدى عروض مختبرات دلتا في اليوم الوطني السعودي 93

5- عروض فحص جينات الجنين:

ويكشف هذا الفحص عن أهم المتلازمات التي قد تحدث في عدد الكروموسومات خلال عملية تكوين الجنين، وينتج عن ذلك زيادة في عدد المورثات من أهمها متلازمة داون، متلازمة إدوارد ومتلازمة باتو، بالإضافة إلى التعرف على جنس الجنين. يعتمد هذا الفحص على كمية المادة الوراثية للجنين، ولا يتطلب تدخلاً جراحياً، ولا يوجد أي مخاطر تؤثر في الحمل، ومن المهم معرفة أنه قد يتطلب الحصول على عينة أخرى في حال لم تكن المادة الوراثية كافية. يتم عمل فحص مورثات الجنين NIPT في الأسبوع الثامن من الحمل فما فوق حيث تصل دقته إلى 99.9%، وتكمن أهمية فحص كروموسومات الجنين NIPT في توقيت الفحص ودقته العالية مقارنة بالتحاليل والفحوصات الأخرى بما في ذلك السونار. و تتضمن نتيجة الفحص أحد الاحتمالين كما يلي: نتيجة السلبية بـ Low Risk أو نتيجة إيجابية بـ High Risk. وتعني أنه قد يكون طفلك مصاباً بنسبة 99.9%، ويمكن طلب التواصل مع الطبيب لشرح كافة المعلومات عن الفحص وأهميته من خلال التواصل مع مختبرات دلتا الطبية، كما يمكن طلب الخدمة المنزلية لسحب العينات مجاناً وتقدم مختبرات دلتا هذه الباقة بتكلفة 993 ريال بدلاً من 1600 ريال ضمن عروض اليوم الوطني.

6- عروض فحص الزنك:

تقدم مختبرات دلتا الطبية عرضا خاصا على معدن الزنك، وذلك لأهميته وظيفيا في قوة المناعة وصحة الشعر وجمال البشرة. ويعتبر هذا الفحص ضرورياً لأن الزنك هو أحد المعادن النادرة التي يحتاجها الجسم، ولكن بنسب محددة، حيث أن زيادتها يمكن أن تسبب العديد من الاضطرابات الصحية. (اقرأ أيضاً: ما هو معدن الزنك ولماذا يحتاجه جسمك؟) وتكلفة هذه الباقة خلال عروض اليوم الوطني 193 ريال بدلاً من 260 ريال.
ومن الجدير بالذكر أن مختبرات دلتا الطبية تعتبر من أوائل المختبرات الطبية السعودية التي تهتم بالتطوير والتقنيات الحديثه في مجال الفحوصات الطبية المخبرية، حيث تأسست عام 1997، تحتفل هذا العام باليوم الوطني السعودي 93 تحت شعار أطلقته إلى جانب “نحلم ونحقق” الشعار الرئيسي لليوم الوطني، وهو ” بصحتك تبني الوطن وتحقق أحلامه”.