by user

Share

إعداد user

شاركها مع أصدقائك

خدمة السحب المنزلي
السحب المنزلي ، الخدمة الأكثر تميزا في مختبرات دلتا الطبية. لعلّك زُرتَ الطبيب يومًا فأخبرك أنّ تشخيص مرضك يحتاج إلى فحوصات طبيّة أكثر. لا ريب في ذلك فالتحاليل الطبية تلعب دورًا مهمًّا في القرارات الطبية ونتائجُ المختبرات توجّه أسلوب العلاج الذي سيصفُه الطبيب لمريضه لاحقا. كما يمكن أن تكشف الفحوصات والتحاليل عن بعض المشكلات الطبية والأمراض في جسمك. ولا شك أنّ التعرف على هذه المشكلات الصحية يمكن أن يساعدك على اختيار أنسب طريقة للعلاج والحفاظ على صحتك في المستقبل. وبناء على ما سبق كان لزاما على المرضى إجراء فحوصاتهم واختباراتهم. إلاّ أنّ الانتظار في طوابير طويلة في المستشفيات وأمام المختبرات الخاصة لإجراء فحص فحص الدم مثلا قد يكون هدرا للوقت لمن لديه جدول أعمال ممتلئ أو استهلاكا لجهد أكبر لمن يشكو من مرض انتهك جسده وجعله رهين الفراش. لم تنسَ مختبرات دلتا الطبية هذه الفئة ممن لم يُمَكّنه وقته أو ظروفه من القدوم إلى المختبر لفحص الدم أو إجراء بعض الفحوصات. ففكّرت في حلٍ مجاني يختصر عليهم الجهد والوقت. ما هو هذا الحل يا تُرى؟ هذا ما سنعرفه في هذا المقال.  

ماهي خدمة السحب المنزلي من مختبرات دلتا الطبية

تلبيةً لاحتياجات المجتمع من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ولمساعدتك في الحفاظ على وقتك الثمين، أنشأت مختبرات دلتا الطبية خدمة مجانية للسحب المنزلي. حيث يمكن للأخصائيين الوصول إلى كل عملائنا في أيّ مكان يتواجدون به وفي أيّ وقت يناسب جدولهم اليومي. ومن هذا الأساس كانت فكرة السحب المنزلي، التي يمكن من خلالها طلب سحب عينة من المنزل لإجراء مجموعة متنوعة من الفحوصات كاختبار وظائف الكلى، وتحليل الدم، واختبار وظائف الكبد والغدة الدرقية، واختبارات أخرى. كل هذا مجانا ومن خلال اتصال واحد، ثم تُرسَل إليك نتائج موثوقة ودقيقة عبر رسالة إلكترونية.

مزايا خدمة السحب المنزلي

* سهولة الوصول

إنّ الوصول إلى العيادات أو المختبرات الطبية قد يحتاج من المريض تسخيرَ المزيد من الوقت والموارد للوصول إلى المختبر. فربّما يحتاج البعض إلى السفر طمعا في إجراء فحوصاته لا سيما في المناطق الريفية. لكن مختبرات دلتا الطبية تسهّل وصول فريقها إليك ولن تضطر أبدا لمغادرة منزلك فهي من تصل إليك لسحب العيّنة.
فريق خدمة السحب المنزلي يصلك إليك أينما كنت

* لا مزيد من الانتظار

يعتبر وقت الانتظار أكبر هاجس يفكر فيه المريض قبل تنقله للمختبر لإجراء فحص ما. فقد يقضي الشخص ساعات من وقته ما بين انتقاله للمختبر وتسجيل نفسه في قائمة المرضى والانتظار حتى يحين دوره. لكن لم يعد هذا الأمر مزعجا بعد الآن بفضل خدمة السحب المنزلي لمختبرات دلتا الطبية، فأنت من يحددّ المكان والوقت المناسبين لك.

أيدٍ آمنة ومريحة

قد يخاف بعض المرضى من دخول العيادة لما يتوقعون فيها من سهولة انتقال الأمراض المعدية. وهذا من بين الآثار التي خلّفتها جائحة COVID-19 فقد جعلت الناس أكثر حرصا وتجنّبا للمواقف التي يكون فيها خطر انتقال الأمراض المعدية أكبر بسبب الازدحام وغيره. لكنك مع مختبرات دلتا الطبية لن تقلق أبدا بشأن النظافة، ففريقنا الذي ستقابله من أكثر الممرضين مهارة ودقة في الخدمات الصحية.  
أيد أمينة في خدة السحب المنزلي في مختبرات دلتا الطبية

كيف تطلب خدمة السحب المنزلي في ثلاث خطوات

لطلب خدمة السحب المنزلي التي توفرها مختبرات دلتا الطبية إليك هذه الخطوات: 1- اتصل بنا أول خطوة لطلب سحب عينة من المنزل: أن تتصل بخدمة العملاء بمختبرات دلتا لاختيار الفحوصات التي تريدها مع تحديد الموعد المناسب لك أو لأحد أفراد أسرتك الذين يحتاج لسحب العينة من المنزل. بعدها سيتصل بك فريقنا للتأكيد على موعدك. 2- سحب العينة من المنزل سيصل الأخصائي إلى مكانك الذي حدّدته في الخطوة السابقة ومعه جميع الأدوات والمعدات الوقائية اللازمة لأخذ العينة بناء على الفحوصات التي طلبتَها. 3- الحصول على نتائجك لن تحتاج أبدا الذهاب للمختبر للحصول على النتيجة، بل سصلك النتائج أينما كنت، حيث أنه وبناءً على الاختبارات التي أجريتها ستتلقى نتائج فحوصاتك المخبرية عبر رقم هاتفك المسجل أو عبر البريد الإلكتروني.  

لماذا عليك أن تختار السحب المنزلي لمختبرات دلتا الطبية؟

ألم يراودك هذا السؤال؟ لماذا تخرج من منزلك وتتكبّد عناء الذهاب إلى مختبر عندما يمكن للمختبر أن يصل إليك؟ خاصة حين يوفّر لك المختبر اختبارات وفحوصات طبية عالية الجودة وتحت سقف منزلك في خصوصية تامة ومن قِبل أخصائي معتمد ومدرّب جيدا. إنّ خدمة السحب المنزلي عبر الاتصالالمباشر بخدمة دعم العملاء التي توفرها مختبرات دلتا الطبية، تعد من أوائل الخدمات المخبرية من هذاالنوع في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية. حيث تقدّم تجربة مستخدم سهلة وسلسة في كيفية طلب الخدمة واختيار الفحوصات وتضمين الاسم والرقم وعنوان المكان وتتبّع الفحوصات.

ما هي مميزات خدمة السحب المنزلي في مختبرات دلتا الطبية ؟

إضافة لكلّ ما تمّ الحديث عنه سابقاً، فإن أكثر المميزات التي تمتاز بها خدمة السحب المنزلي للعينات المخبرية هي:
  • يُسمح فقط للأخصائيين المرخصين والمدربين بأخذ العينات.
  • سحب العينة في المنزل وفق أفضل الممارسات الطبية.
  • نتائج أسرع وأكثر دقة وموثوقية.
  • توفّر الخدمة في منزلك أو أي مكان تختاره وفي أي وقت يناسبك.

كيف نلبي توقعات المرضى؟

يتوقع أيّ مريض يبحث عن مثل هذه الخدمات تجربةً سهلةً ومريحةً، من عدة جوانب. ولقد أولت مختبرات دلتا الطبية اهتماما بالغا لخدمة السحب المنزلي حتى تضمن لعملائها خدمة ترقى لمستوى توقعاتهم وتترك بصمة رائعة تساهم في رفع معنويات المرضى وتحلّ جزءً من مشاكلهم. ونظراً لرغبة الأشخاص الذين يختارون خدمة السحب المنزلي لمختبرات دلتا الطبية بتجنب كل متاعب وتنفيذ الإجراء بسهولة، فنحن ملتزمون بتزويد مرضانا بأفضل تجربة والحفاظ على الدقة في العملية من بدايتها حتى نهايتها، من خلال احترام المواعيد وسلاسة التعامل ونظافة المعدات وتدريب الأخصائيين، وإرسال التقارير في الوقت المحدد دون تأخير. كما نعطي الأولوية دائمًا لصحة المرضى أملا في التخفيف عن متاعبهم والمحافظة على أوقاتهم. إن كنت قد جربت خدمة السحب المنزلي من قبل، فيسعدنا أن نسمع آرائك وملاحظاتك في تعليقات هذه المقالة.   مصادر الصور في المقال 1 2 3