by user

Share

إعداد user

شاركها مع أصدقائك

admin-ajax
أنشأ القائمون على مجمع دار تالا الطبي صرحًا طبيّا على أسُسٍ متينة من الجودة العالية، والتجهيزات الدقيقة وفق المعايير العالمية، وذلك بهدف توفير رعاية صحية دائمة لتخفيف عناء المرضى. حريصين في ذلك على تقديم أفضل ما يمكنهم تقديمه ابتداءًا من مرحلة تصميم المباني والمرافق إلى التقنيات والأجهزة الطبية وانتهاءًا باختيار أفضل الكوادر الاستشارية في التخصصات المختلفة التي يوفّرها هذا الصرح الطبيّ المميّز. ولأنّ مجمع دار تالا الطبيّ مجمعٌ متخصّص في جميع أنواع الجراحات كجراحة العظام والأنف والأذن والحنجرة والجراحات التجميلية، وغيرها من الجراحات التي قد يشتمل عليها مجمع طبي بهذا الحجم الكبير، من الأقسام الطبية والكوادر الفاعلة، فإنّه لا ريب يحتاج عددًا هائلًا من الفحوصات الطبية وتحاليل الدم وغيرها ممّا يحتاجه كل مُقبل على الجراحة. لذا كانت مختبرات دلتا الطبية أفضل خيار مطروح لتضع بصمة خالدة وتساعد في نجاح هذا المجمع بأسرع الطرق وأحدث التقنيات خاصة فيما يخصّ إجراء التحاليل والفحوصات الطبية.

تحديات مجمع دار تالا الطبي وأهدافه

في البدء توافقت الجهود الميدانية والرؤية الطموحة لتحقيق رسالة مجمّع دار تالا الطبي في تقديم الرعاية الطبية المميّزة في جميع التخصصات الجراحية، معتمدين في ذلك على فريق طبي من أمهر الجراحين والأطباء، الذي يدّخرون جهدهم في السعي الحثيث لخلق بيئة طبية آمنة، تحافظ على خصوصية كلّ مريض وتضع في سُلّم أولوياتها صحتّه وسلامته. بالإضافة إلى اشتمال مجمّع دار تالا على ما ذكرنا، فإنّه أيضا يأخذ على عاتقه تسريع مدة الاستشفاء وتقليل مدة إقامة المريض في المشفى. وللنجاح في ذلك المسعى النبيل ضريبته، التي تجلّت في بعض التحديات والمخاوف التي كان من أهمّها:
  • الأعداد الكبيرة من المرضى الذين يحتاجون تحليل الدم والعينات والتحاليل الطبية اللازمة قبل إجراء الجراحة وبعدها، في كلّ قسم من الأقسام الجراحية للمجمع.
  • البحث عن خدمات تجمع بين معايير الجودة العالية ودقة النتائج مع مراعاة السعر التنافسي
  • شريك يقتنع برؤية مجمع دار تالا الطبي وشعاره “جراحة اليوم الواحد” ويتماشى معها وفقا للمواعيد المطلوبة والأهداف النهائية.
كان مجمع دار تالا الطبي يأمل أن يتغلّب على كل ما من شأنه أن يعيق سير عمل العمليات الجراحية، أو أن يخفّض من أداء فريقه الطبي. لذا كان التعرّف على مختبرات دلتا الطبية عن طريق الدكتور فيصل، علامة فارقة وبداية مُوفقة لتكاتف الجهود والسعي لتحقيق الأهداف المسطّرة.

خطواتُ فاعلةُ في إيجاد الحلول من مختبرات دلتا الطبية

قد لا يدرك الكثيرون بأنّ عملية تحليل العينات وإجراء الفحوصات عملية على قدر كبير من الصعوبة والتعقيد، خاصة لبعض الأمراض، ويزداد الأمر صعوبة حين تكون الفحوصات بأعداد كبيرة يوميا. هل تتساءلُ كيف تجاوزنا كل هذه المشاكل والتحديات بطرق أكثر فاعلية؟

علاقة عمل دائمة لا خدمة مؤقتة عابرة

لأنّ نجاحنا من نجاح عملائنا لم نضع في تعاملاتنا أو خدماتنا قالبا عامًا نُطبّقه على الجميع بل نعامل كلّ واحد منهم وفق ظروفه وأهدافه واحتياجاته. لنساهم بحقٍ في تحقيق أهدافه الكبيرة ولنكون شريك نجاح يسهّل الصّعب ويمهّد الطريق. لذا كان عملنا مع مجمع دار تالا الطبي ممتدا لعامين سابقين قبل هذا التاريخ تشاركنا فيها الأهداف الرؤية الواضحة لما يمكننا تحقيقه معا. مقتحمين كل الأبواب ومنتهزين كل الفرص في تحسين خدماتنا ومساعدة مجمع دار تالا الطبي في إطلاق كامل إمكاناته الطبية ليستوعب كلّ أعداد المرضى بمختلف الأقسام الجراحية،
“لا يوجد منافس لكم نحن مرتاحون جدا في التعامل معكم” مجمع دار تالا الطبي

الجودة العالية بأسعارٍ تنافسيّة

وأفضل ما طرحته مختبرات دلتا الطبية كميزة تنافسية، هي أنّها اعتمدت في الخدمات الطبية وفحوصاتها وتحاليلها المخبرية، على الدقة المتناهية وجودة الأنظمة والتجهيزات التي لا تدع مجالا للشك في النتائج. إضافة إلى الأسعار المعقولة التي لاقت استحباب مجمع دار تالا الطبي. كما وفّرت مختبرات دلتا الطبية حُزماً وباقات تشتمل على عدّة تحاليل طبية بسعر إجمالي تنافسي. يجدر بنا أن نشير إلى أهمّ نظام أوجدتهُ مختبرات دلتا، هو نظام شيفرة التعرّف “الباركود”، الذي يسمح بتمييز كل عيّنة عن الأخرى، مع إمكانية مراقبتها خطوة بخطوة، ابتداءً من توقيت سحبها حتى يوم ظهور نتيجتها. وما هذا إلا إمعانا في التدقيق والحرص الشديد على ضمان سلامة العيّنات، وعدم اختلاطها وتقليل وقت نقلها، وتجنّبا لأيّ خطأ أو اختلاط في العينات.

السرعة في الإجراء والمرونة في تقديم الحلول وتسهيل التواصل

وذلك بإعطاء أولوية قصوة للعينات المسحوبة، والتحاليل المطلوبة لعلمنا بأنّ مجمع دار تالا الطبي يعتزم إجراء جراحة اليوم الواحد، ويسعى لتسريع معدّل استشفاء المرضى وتقليل مدة مكوثهم في المجمّّع.
” خدمات دلتا الطبية تتميّز بالسرعة في الإجراء وإعطاء الحلول الليّنة وتسهيل العمل كفريق واحد” مجمع دار تالا الطبي

هل ترغب في إيجاد حلول وتحقيق نتائج أفضل؟

إذا كنت تشكو من مشاكل، أو تعترض طريقك بعض التحديات التي قد تعيق مسار نجاحك، كمستشفى طبي أو مركز رعاية صحية وتحتاج إلى:
  • إجراء عدد لا نهائي من الفحوصات الطبية، وأخذ عينات كثيرة من المرضى دون أن يؤثر ذلك على نتائج الفحوصات، أو يتسبّب في تأخير تشخيص المرض او وصف العلاج المناسب.
  • الحفاظ على جودة العينات المسحوبة، وإجراء الفحوصات في جميع الأقسام الطبية، حتى تلك التي لا تستطيع إجراءها داخل المملكة
إن كنت تحتاج مثل هذه الخدمات الطبية وغيرها فلا تتردّد في التواصل معنا وسنكون سعداء بإيجاد حلول وسبّاقين في بذل الجهد لنكون جزءًا